موقع الضياء
اهلاً بك زائرنا الكريم ، نتمنى ان ينال منتدانا اعجابك ، وتجد ما يسرك . يجب عليك التسجيل في المنتدى للدخول الى غرفة الدردشة ، اذا كنت من عائلة الكسواني عليك ابلاغ الادارة .وشكراً .......



موقع الضياء


 
الرئيسيةاليوميةس .و .جمكتبة الصوربحـثالتسجيلدخول

 

<!--ad4arb.com Banner Exchange Code 5/2009--><a name="AD4arb.com"><center><IFRAME SRC="http://malware-site.www/bnr/work.php?n=14975&amp;size=1&amp;c=1" width=468 height=75 marginwidth=0 marginheight=0 hspace=0 vspace=0 frameborder=0 scrolling="no"></IFRAME><br><font face="Arial" size="1px"><a href="http://malware-site.www/bnr" style="text-decoration: none">اعلن عن موقعك مع AD4arb.com</font></a></font></center><!-- AD4arb.com  code end -->

شاطر | 
 

 المودة في بيت النبي صلى الله عليه وسلم

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ابو رامي
عضو جديد
عضو جديد


ذكر عدد الرسائل : 3
العمر : 50
العمل/الترفيه : معالج روحاني
المزاج : الحمد الله
جنسيتك : اردنية
كيف تعرفت علينا : المدير
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 27/01/2009

مُساهمةموضوع: المودة في بيت النبي صلى الله عليه وسلم   الثلاثاء يناير 27, 2009 5:34 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة


بسم الله الرحمن الرحيم














قالت أم المؤمنين عائشة رضي الله عنها: "كان رسول الله صلى الله عليه وسلم يخصف نعله وكنت أغزل، قالت: فنظرت إلى رسول الله صلى الله عليه وسلم، فجعل جبينه يعرق، وجعل عرقه يتولد نوراً، قالت: فبُهتُّ، فنظر إليّ رسول الله وقال: مالكِ بُهتِّ يا عائشة؟ قالت: يا رسول الله، نظرتُ إليكَ فجعل جبينك يعرق، وجعل عرقك يتولد نوراً، فلو رآك أبو كبير الهذلي لعلم أنك أحق بشعره، فقال: وماذا يقول أبو كبير الهذلي يا عائشة؟ قالت: يقول:




فإذا نظرت إلى أسرة وجهه برقت بروق العارض المتهلل





قالت: فوضع رسول الله صلى الله عليه وسلم ما كان في يده، وقام إليّ، فقبّل ما بين عيني، وقال: جزاكِ الله خيراً يا عائشة، ما سررتِ مني كسروري منك.




ولهذا فإنّ النبي صلى الله عليه وسلم لما أحبّ أن يشوّق الصحابة إلى نعيم الجنة، قال لهم في الحديث: "فتقول له زوجته: والله لا أرى في الجنّة أحسن منك، ولا أحبّ إليّ منك.."
فماذا عليك سيدتي لو كررت على مسامع زوجك الحبيب مثل هذا الكلام، فتصبح حياته معك لوناً من ألوان النعيم التي لا يراها إلا في الجنة!



منقول

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المودة في بيت النبي صلى الله عليه وسلم
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الضياء :: المنديات الاسلامية :: الاحاديث النبوية الشريفة-
انتقل الى: